القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إزالة الشعر الزائد من مختلف مناطق

طريقة إزالة الشعر الزائد من مختلف مناطق


طريقة إزالة الشعر الزائد من مختلف مناطق الجسم سهلة توفرها الكثير من الوصفات الطبيعية، كما أن الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة هو حلم كل امرأة وفتاة.

ولذلك إذا كنتِ ترغبين في إزالة الشعر وفي نفس الوقت وتربحى وتقشير البشرة فضلا عن سيطرة البياض على بشرتك فيجب عليكى  من الاستحواذ على تجربة  مجموعة  الوصفات التى تقبع فى منزلك ولكن يجب ان تكون نشيطة التي نقدمها هنا وسوف تحصلين على نتيجة سريعة خلال أيام معدودة.

طريقة إزالة الشعر بوصفات البابايا
البابايين واحد من الإنزيمات النشطة في البابايا، ويعد تلك  الإنزيم  الذى يستحوذ على قدرة فى  القضاء على بصيلات الشعر وتعطيل عملها في الوجه والجسم مما يعمل على إزالة الشعر ومنع نموه مرة أخرى.

تعتبر فاكهة البابايا من أكثر الفواكه المناسبة للبشرة الحساسة، ومن ثم فإن استخدام البابايا في صورتها المعروفة في هاتين الوصفتين التاليتين يساعد على إزالة الشعر الزائد تماما.

وصفة البابايا الأولى لإزالة الشعر
المكونات

ملعقة أو ملعقتان كبيرتان من عجين البابايا ــ نصف ملعقة صغيرة من بودرة الكركم.

طريقة العمل

 يجب عليكى بتحضير   عجينة من فاكهة البابايا عن طريق تقشيرها ثم ضربها في الخلاط جيدا، واخلطي بودرة الكركم مع عجين البابايا.

دلكي وجهك أو أي منطقة أخرى في الجسم يظهر فيها الشعر بهذه الوصفة لمدة ربع ساعة.

اشطفي بشرتك بالماء الفاتر، وكرري هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.

الشعر الذي يظهر على الوجه واليدين والقدمين لا يشكل أي خطورة على صحتك، ولكن إزالة الشعر في هذه المناطق هام وضروري من أجل ثقتك بنفسك ومظهرك أمام البشر فى الحياة

تعليقات

التنقل السريع