القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب الاهلى يفصح عن موقفة من تجديد تعاقده مع النادى الاهلى

السويسرى رينية فايلر
نوه السويسرى رينيه فايلر رئيس التعليمات الفنية للفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادى الأهلى خلال تصريح مرئي اليوم الثلاثاء عبر قناة أون تايم سبورت عن موقفه من تجديد تعاقده التجارى الجديد مع النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.

لم نتفاوض على التجديد

وأظهر رينيه فايلر خلال تواجد فى استديو اون تايم رفقة الاعلاميين احمد شوبير وسيف زاهر أنه لم يدخل في جلسة تفاهم مع ادارة النادى الاهلى من اجل مناقشة العرض التجارى للتجديد سواء القديم او الجديد مشيرا أنه هناك علاقة جيدة مع مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب.

مستمر مع النادى الاهلى


واكد فايلر انه مستمر فى التواجد مع النادى الاهلى ولم يرحل فى تلك الفترة بسبب كورونا مؤكد انه يحترم عقده التجارى مع النادى الاهلى .

حسام عاشور قيمة

وانتقل فايلر للحديث عن الموظف الكروي حسام عاشور لاعب الاهلى مؤكدا أن للعضو الكروى حسام عاشور له صولات وجولات مع النادى الاهلى وله قيمة كبيره لا يستطيع أن يتجاهل ذلك ولكن فى الوقت الحالى أن حكمى على الموظف الكروى يكون فنيا داخل الاجتماعات الكروية وهناك أعضاء كرة فى النادى فى مركزه يستحقون أن يربحوا فرصة للتواجد مع الفريق فى المباريات وهذا حال كرة القدم.


ولفت فايلر انه عندما ربح عرض النادى الاهلى وافق منذ اللحظة الأولى على الانتقال له فالاهلى نادى كبير للغاية وان اعلم شعبيتة تاما قبل النزول الى الاراضى المصرية.

تعليقات

‏قال Unknown
بالتوفيق لفايلر
التنقل السريع