القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد الحلقة الاولى من مسلسل النهاية وتردد القنوات الناقلة لمسلسل النهاية ح1




موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل النهاية وتردد القنوات العارضة على القمر نايل سات بداية من غدا الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل من العام الجارى 2020 يبدأ ظهور مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم الذى يظهر بداية من غدا الجمعة .

وقد اكتسب برومو مسلسل النهاية للفنانة يوسف الشريف شهرة واسعة بسبب احتواء مسلسل النهاية على العديد من المشاهدة المثيرة التى تدعو الناس إلى مشاهدة كامل حلقات مسلسل النهاية.



موعد عرض مسلسل النهاية


موعد عرض مسلسل النهاية ح1 ويعود الفنانة يوسف الشريف من خلال مسلسل النهاية إلى سباق العمل الدرامى فى شهر رمضان الكريم بعد أن تخلف لمدة عامين بعد مسلسل كفر دلهاب الذى عرض فى رمضان قبل عامين.

ويشارك فى مسلسل النهاية الى جانب يوسف الشريف الفنان أحمد زاهر ورجينا والعديد من النجوم.



مسلسل النهاية


موعد مسلسل النهاية ويدور احداث مسلسل النهاية عن عصر التطور التكنولوجي والتقدم الهائل ويجسد الفنان يوسف الشريف خلال مسلسل النهاية دور مهندس التكنولوجيا الذى يحاول أن يتصدى الى التقدم التكنولوجي ولكن يتعرض الى كثير من الخطر والأزمات.



تردد قناة ON drama الناقلة لمسلسل النهاية


اسم القناة : ON drama

التردد : 10853

القمر : نايل سات

معدل الترميز :27500


موعد ظهور مسلسل النهاية


وتظهر الحلقة الأولى من مسلسل النهاية على قناة ON drama بداية من غدا الجمعة فى تمام الساعة العاشرة والربع مساء ويعاد مسلسل النهاية فى الساعة الثانية صباحا ويعاد أيضا فى الساعة الثانية مساء.

تعليقات

التنقل السريع