القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم الاسماعيلى يكشف عن الفريق الأقرب للانتقال له فى الصيف المقبل من عام 2020


أفصح الموظف الكروى عبد الرحمن مجدى جناح الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى الإسماعيلى عن الفريق الذي يفضل الانضمام له فى المستقبل الاهلى اما الزمالك.

ونوه الموظف الكروى عبد الرحمن مجدى خلال تصريح تلفزيوني اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر أبريل من العام الجارى مؤكدا اذا ربحت عرض تجارى من قبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى واخر من نادى الزمالك سوف اربح النادي الأكثر حصد بطولات والاكثر امتلاك انصارمن المشجعين .

وأشار عبد الرحمن مجدى أن النادي الاكثر بطولات سوف يرفع من اسمى كموظف كروى مشيرا ان الدورى المصرى الممتاز للساحرة المستديرة يفتقد الى تواجد الأنصار والنظام.

وأضاف عبد الرحمن مجدى لقد تلقيت المزيد من العرض التجارى من العديد من الاندية من اجل الانتقال لهم خصوصا بعد التألق فى كأس الامم الافريقية للمنتخبات الأولمبية التى اقيمت فى مصر العالم السابق وحصلنا على البطولة والتأهل إلى أولمبياد طوكيو .

ولافت عبد الرحمن مجدى لم ترك الدراويش وارحل الى احد الاندية الا بعد رجوع الى مجلس ادارة النادى الاسماعيلى وامتلك الكثير من الصدق بأن الاسماعيلى فى حالة ربحه عرض تجارى مناسبة سوف يوافق على رحيلي عن الفريق.


وكانت تقارير صحفية مصرية قد نوهت ان السويسرى رينيه فايلر رئيس التعليمات الفنية للنادى الاهلى يرغب فى ربح التعاقد التجارى مع الموظف الكروى عبد الرحمن مجدى جناح الاسماعيلى فى الصيف المقبل لتعويض رحيل الموظف الكرة رمضان صبحى الذى اقترب من الرحيل عن الفريق الأحمر.

تعليقات

التنقل السريع