القائمة الرئيسية

الصفحات

تراقبوا تغيرات الطقس اليوم الخميس 23-4


كتب :كيرلس اسحق جبرائيل

في ظل تصريحات لهيئة الارصاد الجوية اليوم ، اكدت بان الطقس متغير ما بين النهار والليل حيث يميل للحراة وذلك علي مدار اليوم ولكن تاتي سريعا التغيرات بحلول الليل وذلك لتكون مائلة للبرودة ، علاوة علي ذلك تكون شبورة مائية في صباحا اما بالنسبة للرياح فهي في حالة اعتدال وذلك في محيط القاهرة الكبري .

وتاتي السواحل الغربية لمصر بطقس مختلف وذلك نتيجة لطبيعة المنطقة حيث يختلف الطقس حسب البعد والقرب من المسطحات المائية ، واضافت هيئة الارضصاد الجوية اليوم بان درجات الحرارة علي السواحل الغربية معتدلة نهارا مائلة للبرودة ليلا وتاتي ايضا بشبورة مائية في الصباح الباكر ولكن تاتي حركة نشطة للرياح .

كما تشهد السواحل الشمالية ووسط سيناء طقس معتدل نهارا وبارد ليلا وتاتي الرياح معتدلة ، بينما ياتي طقس جنوب سيناء وجبال البحر الاحمر مائل للحرارة نهارا وبارد ليلا والرياح تاتي معتدله .

وناتي للوجه القبلي فياتي شمال الصعيد بطقس يكون فيه النهار معتدل الحرارة مائل البرودة ليلا ، فيما ياتي جنوب الصعيد بطقس شديد الحرارة نهارا معتدل البرودة ليلا والرياح في حالة مستقره .

ياتي طقس البحر المتوسط باشكال متقلبة ما بين معتدل الي مضطرب وارتفاع الموج يتراوح ما بين 2 :2.5 متر، بينما تاتي حالة البحر الاحمر معتدا والامواج تاتي بارتفاع ما بين 1.5 : 2 متر.

وتاتي توقعات الحرارة اليوم الخميس علي القاهره الكبري الصغري 15 اما الكبري تصل 30 بينما تاتي الاسكندرية فتاتي الصغري 16 والعظمي 25 ، اما شرم الشيخ نتيجة للسواحل فتاتي درجة الحرارة الصغري 20 والعظمي 27 .

تعليقات

التنقل السريع