القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 7من مسلسل الفتوة احداث مثيرة فى الحلقة السابعة من مسلسل الفتوة


الحلقة السابعة من مسلسل الفتوة 2020 وشهدت الحلقة 7 من مسلسل الفتوة 2020 الذي يعرض خلال شهر رمضان الجارى 2020 العديد من الاحداث المثيرة خصوصا بين بطلى مسلسل الفتوة الفنان ياسر جلال الفنانة مى عمر.

حيث انطلقت الحلقة السابعة من مسلسل الفتوة بلقاء بين الفنان ياسر جلال الفائز بدور عزمى فى مسلسل الفتوة والفنان أحمد صلاح حسنى والفنان وضياء عبد الخالق الحاصل على اسم فرج خلال احداث مسلسل الفتوة ويعد فرج عظيم المتشددين.



الحلقة 7 من مسلسل الفتوة



أحداث مثيرة في الحلقة السابعة من مسلسل الفتوة ويعقد احمد خليل جلسة تفاهم مع الفنانة مي عمر الفائزة بدور ليل خلال مسلسل الفتوة التي تفصح له بأن والدتها لم تفارق الحياة وانها مازالت حية ولكن احمد خليل يؤكد له بان والدتك قد فارقت الحياة محبذ منها عدم الحديث مرة اخرى عن تلك الامر او التفكير فى.



كواليس الحلقة السابعة من مسلسل الفتوة



مسلسل الفتوة 2020 وبينما يحاول الفنان أحمد صلاح حسنى الربح لدور الشيخ مبروك الفوز بوصية والده من أجل معرفة ما الذى يدون بداخلها ويقوم بكسر باب غرفة والدة من اجل الحصول على الوصية ولكن الفنانة هنادي مهنا التى تتولى دور شكر خلال مسلسل الفتوة تكشف تلك الأمر فكانت تظن للوهلة الاولى ان احمد صلاح حسنى حرامى ولكن أحمد صلاح حسنى منحة كل التفاصيل لذلك قامت شكر بمنح أحمد صلاح حسنى مفتاح غرفة الوالد.

الجدير بالذكر أن مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال يعرض يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة الحياة.

تعليقات

التنقل السريع