القائمة الرئيسية

الصفحات

مستشفى العزل بملوى تعلن عن مفاجاة ساره عن فيروس كورونا







كتب :كيرلس اسحق جبرائيل

بحسب ما ورد إلينا عبر مصادر طبية موكده ان مستشفى ملوي اليوم افصحت اليوم السبت الموافق الحادى عشر من شهر ابريل من العام الجارى عن خروج 6حالات مصابة بفيروس كورونا بعد الشفاء التام من الفيروس في مده قياسية وتحول نتائج التحاليل الخاصة بهم من إيجابية الي سلبية .

وقامت جامعة المنيا بدور كبير في مواجهة الأزمة حيث وفرت الكثير من الأطباء والمهنيين في المجال الصحي وذلك لسرعة مواجهة التحديات الحالية .

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا كان قد افتتح مستشفى ملوي مسبقا وذلك تمهيدا للعمل الجزئي بها وذلك لما آلت إليه الاحداث موخرا بخصوص فيروس كورونا بالإضافة إلي الجهود التي قامت بها الدولة علي المستوي المحلي حتي لا تتصاعد الاحداث وذلك بتخصيص عدد من الأماكن الأخري التي تساعد في احتواء الموقف الحالي .

وقد عبر السيد أسامة القاضي عن امتنانه الشديد للفرق الطبية بمحافظة المنيا علي الجهود المبذولة في مواجهة الموقف الحالي ونقل شكر السيد رئيس الجمهورية ورئاسة الوزراء وزارة الصحة لشكر الفريق الطبي الذي يقوم بكل ما هو يملكه من طاقة وقوة في سبيل احتواء الموقف الحالي ودعا اللي أن يحمي الله مصر وجيشها وان يحمي الجيش الابيض لما يقوم به من مخاطرة كبيرة في ظل الأوضاع الحالية .

تعليقات

التنقل السريع