القائمة الرئيسية

الصفحات

حارس عرين النادى الاهلى يكشف كواليس مفاوضات الزمالك للتعاقد معه


اظهر الموظف الكروى احمد عادل عبد المنعم حارس عرين الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى مصر المقاصة وحارس شبكة النادى الاهلى السابق اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر أبريل من العام الجارى 2020 خلال حوار تلفزيونى عبر قناة او تايم سبورت 2 مع الاعلامى ابراهيم فايق فى برنامج الدرجة الثالثة عن كواليس مفاوضات الزمالك لربح التعاقد التجارى معى.

واضاف احمد عادل عبد المنعم مع بداية موسم الساحرة المستديرة المستمر جلسة احد مسئولى الزمالك فى جلسة تفاهم مع مسئولي مصر المقاصة من أجل ربح التعاقد التجارى معى فى ذلك الوقت ولكن نادى مصر المقاصة لعالم الساحرة المستديرة طلب عشرين مليون جنية من اجل تخلفى الى الفريق الأبيض فى ذلك الوقت.

واشار احمد عبد المنعم ولكن المفاوضات التجارية توقفت بسبب عدم رغبتي في الانتقال الى نادى الزمالك مشيرا أن موضوع تخلفى من اجل حراسة عرين الزمالك موضوع ثقيل بالنسبه لى كونى اهلاوى.

وكان الزمالك تعاقد مع الزوج محمد عواد حارس عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاسماعيلى فى صفقة قياسية تعدت 35 مليون جنية ومحمد ابوجبل حارس عرين نادى سموحة للساحرة المستديرة فى صفقة تجارية كلفت الفارس الابيض اثنى عشر مليون جنية بالاضافة الى التعاقد مع محمد صبحى حارس شبكة بتروجيت مع بداية موسم الساحرة المستديرة الجارى 2020.

يشار ان الدورى المصرى متوقف بسبب الفيروس العالمى كورونا.

تعليقات

التنقل السريع