القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على سبب شكوى رئيس نادى الزمالك جمهور النادى الاهلى للفيفا



أفصح مرتضى منصور رئيس المنظومة الادارية بنادي الزمالك وعضو مجلس الشعب اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر أبريل من العام الجارى 2020 خلال اجتماع هاتفى مع الإعلامى خالد الغندور عبر قناة الزمالك فى برنامج زملكاوى عن ارسال الفريق شكوى الى اتحاد الساحرة المستديرة الدولى الشهير بالفيفا ضد انصار النادى الاهلى بسبب الموظف الكروي محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور ان سبب رفع الزمالك فضية الى اتحاد الساحرة المستديرة الدولى جاء بسبب الهجوم العنصرى باستخدام هتافات عنصرية من قبل أنصار المارد الأحمر ضد محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأشار مرتضى منصور استحوذ على كثير من التعجب من موضوع عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الساحرة المستديرة المصرى فأين كان يقبع عندما تعرض الموظف الكروى محمود عبد الرازق شيكابالا الى الهجوم بالعنصرية من قبل ثلاثون ألف مشجع اهلاوى.

واكد بدل أن يذهب عمرو الجناينى من أجل تقليل راس الموظف الكروى وليد سليمان ممول هجمات النادى الاهلى كان يجب علية ان يذهب الى الموظف الكروى محمود عبد الرازق شيكابالا الذي تعرض الى الهجوم العنصري.


ونوه مرتضى منصور ان الفارس الابيض لم يترك حق اى موظف كروى بالفريق وسوف نستمر فى القضية المرفوعة الى اتحاد الساحرة المستديرة الفيفا حتى يربح الموظف الكروى محمود عبد الرازق شيكابالا حقة.

تعليقات

التنقل السريع