القائمة الرئيسية

الصفحات

ماركوس كينو لاعب بيراميدز اختار اللعب للقلعة الحمراء وعبد الله السعيد افضل لاعب مصر



أظهر ماركوس كينو الموظف الكروى بمركز الجناح الأيسر بالفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى بيراميدز الذي يلعب لمدة موسم من عالم الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي على سبيل السلفة اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر أبريل من العام الجارى 2020 خلال حوار عبر سكايب من الإمارات مع الإعلامي المخضرم إبراهيم فايق عبر البث التلفزيوني لقناة أون تايم سبورت التى تقع على القمر الصناعى نايل سات فى برنامجه الدرجة الثالثة أنه إذا عرض عليه الاهلى او الزمالك فسوف اختار الزمالك.

واضاف البرازيلي ماركوس كينو فى حالة ان استحوذت من إدارة بيراميدز على كامل الحرية فى الاختيار ما بين الاهلى والزمالك فسوف بالتأكيد اختار النادى الأهلى مشيرا انه لم يربح اى عرض تجارى رسمى من قبل الاهلى او الزمالك للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

واشار ماركوس كينو الذى يتمتع بعمر ثلاثون عام انه يحبذ افضل اجتماع كروى لعبه فى الدورى المصرى الممتاز العام الضائع 2019 هو اجتماع الاهلى .

ونوه كينو أن أفضل موظف كروى فى الدورى العام المصرى هو الموظف الكروي عبدالله السعيد صانع ألعاب نادى بيراميدز مشيرا أنه يتمتع بمواصفات كبير ورائعة ويستحوذ على خبرة كبيرة.

ولفت كينو ان الموظف الكروي أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى الذى ربح بيراميدز التعاقد معه لمدة ثلاثة اعوام انه عضو كروى مميز سوف يفيد الفريق السماوى .

تعليقات

التنقل السريع