القائمة الرئيسية

الصفحات

صندوق تحيا مصر يجمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا


الكاتب / توماس هني 

مع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 و ظهورة فيالصين ثم الدول المجاورة ثم دول العالم و بداء يحصد في الارواح و المصابين و بداءت تتزايد الاعداد يوما بعد يوم 
ثم ظهورة في مصر و بدات الدولة تتخذ العديد من الإجراءات الاحترازية و الوقائية لمواجهة اافيروس و من ضمن هذة الاجراءات تخصيص 100 مليار و جنيه لمواجهة ازمة فيروس كورونا و تداعيات هذة الازمة .
 
و منذ ايام قليلة افصح  مجلس الوزراء المصرى  عن طرح مبادرة  من  اجل دعم الدولة لمحاربة وباء  فيروس كورونا المستجد من  كوفيد 19 حيث تسمح تلك المبادرة  بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر .
 واكد  مجلس  الوزارء  المصرى  ان  تم توفير  رقم حساب للتبرع عبر هذا الرقم  037037  او التوجة  برسالة من اى  هاتف بسعر يبلغ 5 جنيه عبر هذا الرثم  37037ا او ارسال رسالة نصية على رقم 13333 .
وياتى المغرى من تلك  التبرعات  من اجل التصدى الى  العوامل الناجمهة  عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من حيث الاسر المتضررة من فيروس كورونا .
 
وشهدت تلك المبادرة اقبال كبير من قبل المواطنين ورجال الاعمال ورجال الدين وكل طوائف الشعب المصرى من اجل التبرع لصالح الصندوق حتى يتم مساعدة الاسرة المتضررة من وباء فيروس كورونا المستجد الذى اعترض العالم فى الوقت الاخيرة وادى الى دنمار كبير .

تعليقات

التنقل السريع