القائمة الرئيسية

الصفحات

مركز ملوى بالمنيا يفصح عن ظهور حالة جديدة مصابة بالوباء العالمى كورونا

فيروس كورونا

أفصح مصدر طبى بمدينة صحة المنيا عشية اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر أبريل من العام الجارى 2020 عن ربح مركز ملوى بمحافظة المنيا الإصابة الثانية بالوباء العالمى كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

ونوه المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه ان الشخص الذي أصيب بالوباء العالمى كورونا يتمتع بالعمر أكثر خمسين عام يمتهن مهنة تجارة ملابس مشيرا أن الشخص المصاب بفيروس كورونا المستجد تم ثبوت إصابته بعدما نزل من اراضى محافظة القاهرة.

واضاف المصدر ان تم التعامل مع الحالة وتم نقلها الى مستشفى الحجر الصحى بمركز ملوى محافظة المنيا مؤكدا انه تم ايضا ربح عينات من الأشخاص الذين اختلطوا بالمصاب بالوباء العالمى كورونا ويبلغ عددهم خمس أشخاص وتم نقلهم الى مستشفى الصدر بمركز ملوى حتى نربح نتيجة العينات التى ربحنا منهم وتم ارسالهم الى معمل المنيا للتحليل.

الجدير بالذكر أن أول حالة سجلها مركز ملوى مصابة بالوباء العالمى كورونا كنت لشخص عائد من العمرة من أراضي المملكة العربية السعودية قبل نحو شهر من الان وتم نقله الى مستشفى الحجر الصحى بقنا ولكن ربح المصاب الشفاة وعادة الى منزله.

يذكر ايضا مستشفى الحجر الصحى بمركز ملوى أفصح اليوم السبت عن ارتفاع أعداد الشفاء من الوباء العالمى الى 61 شخص ومغادرتهم اراضى الحجر الصحى بملوى فضلا عن وفاة ثلاثة أشخاص .

وكانت آخر حالة توفيت في مستشفى الحجر الصحى بمركز ملوى لشخص مسن من احد محافظات جنوب الصعيد

تعليقات

التنقل السريع