القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على كواليس تعاقد الاهلى مع حارس عرين بيراميدز فى الصيف المقبل


أفصح الإعلامي المخضرم سيف زاهر مقدم برنامج ملعب اون عبر قناة أون تايم سبورت وعضو مجلس إدارة اتحاد الساحرة المستديرة المصري السابق اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل من العام الجارى عن مفاجاة فى كواليس تعاقد الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى الاهلى مع حارس عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز فى الصيف المقبل من عام 2020.

واكد سيف زاهر ان الموظف الكروى المخضرم المهدى سليمان حارس شبكة نادى بيراميدز ولاعب سموحة السابق سوف يتدرج الى القلعة الحمراء الموسم الكروي المقبل لتعويض تخلف الموظف الكروى شريف إكرامي الذي أفصح عن رحيله عن النادى الاهلى مشيرا ان العضو الكروى المهدى سليمان سوف يكون بجور الثلاثى محمد الشناوى حارس شبكة الفريق الأحمر وقرينة على لطفى والشباب الصاعد مصطفى احمد شوبير.

وأشار سيف زاهر بينما سوف يقبع الموظف الكروى شريف اكرامى فى حراسة عرين بيراميدز مع استمرار الحارس أحمد الشناوى بينما سوف يجلب الفريق حارس عرين الزمالك محمد عواد حتى يكون فى الفريق ثلاثة حراس مرمى مميزين.

وكانت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى قد وافقت على طلب الموظف الكروى شريف اكرامى بالرحيل عن القلعة الحمراء فى نهاية موسم الساحرة المستديرة الجارى بعد طلب الأخير منها بسبب عدم تواجد فى الاجتماعات الكروية بشكل اساسى ووجهت له اللجنة الشكر عن الفترة السابقة.

تعليقات

التنقل السريع