القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب منتخب شباب مصر يكشف عن الثنائى القادر على تعويض رحيل فتحى عن النادى الاهلى



أظهر المدرب الوطنى ربيع ياسين رئيس الادارة الفنية لمنتخب شباب مصر للعبة معشوقة الجماهير والموظف الكروي السابق بمركز الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى خلال حوار تلفزيونى اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل من العام الجارى مع الاعلامى عمر ربيع ياسين مقدم برنامج نمبر وان عبر قناة اون الفضائية عن زوج الموظفين الكرويين الذين يستطيعون تعويض تخلف الموظف الكروي أحمد فتحى عن النادى الاهلى فى نهاية الموسم الكروى الجارى.


وأكد ربيع ياسين أن زوج الموظفين الفنيين بشباب النادى الاهلى احمد السيد ومحمود صابر يستطيعوا تعويض رحيل الموظف الكروي أحمد فتحى عن النادى الاهلى حيث ان الزوج يتواجد فى منتخب الشباب الذي اقوده وهم موظفين كرويين مميزين.


وأشار ربيع ياسين ان النادى الاهلى لا يتأثر برحيل اى موظف كروى عن الفريق مؤكد اتمنى التوقف للموظف الكروى احمد فتحى مع فريقه الجديد.


وأكد ربيع ياسين أمام الموظف الكروي حسام عاشور قائد وسط النادى الأهلى فاطلب منه اعتزال عالم الساحرة المستديرة مع النادى الاهلى مع نهاية الموسم الكروى الجارى لانه احد ابناء الفريق وربح العديد من البطولات مع الفريق الأحمر ولا يحتاج الى خوض عالم الساحرة المستديرة مع نادى آخر.


وكانت لجنة التخطيط للساحرة المستديرة بالنادى الاهلى قد عرضت على الموظف الكروى احمد فتحى الرحيل عن النادى الاهلى الى نادى اخر او اعتزال عالم الساحرة المستديرة مع الفريق نهاية الموسم الجارى 2020.

تعليقات

التنقل السريع