القائمة الرئيسية

الصفحات

" شرط واحد لمنع الكارثة " نقابة الأطباء نحن على أعتاب كارثة بسبب فيروس كورونا


نوهت الدكتور منى مينا، عضو مجلس نقابة أطباء مصر اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر مايو من العام الجاري أن مصر على أعتاب كارثة بسبب فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 إذا لم تستجيب الحكومة المصرية الى مقترح نقابة الأطباء بتطبيق الحظر الشامل على البلاد حتى نهاية موسم عيد الفطر المبارك.

وأضافت منى مينا أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا فى مصر يواصل الارتفاع بصورة كبيرة مشيرا رغم وجود صعوبات في إجراء المسحات والتحاليل تبعا للبروتكولات المستحدثة من وزارة الصحة والسكان.

وأشارت عضو مجلس نقابة أطباء مصر أن المستشفيات والأطقم الطبية فى الوقت الحالى تعانى من صعوبات كثيرة فى علاج هذا العدد ولم تستطيع الاستيعاب مؤكدا ان فى حالة عدم استطاعتنا أن نوقف التزايد المستمر فى أعداد الإصابة بفيروس كورونا فسوف تحدث كارثة فى اعداد الاصابات بفيروس كورونا موضحا أن تطبيق الحظر الشامل هو الفرصة الاخيرة لوقف الكارثة.

واكدت منى مينا أن الفترة القادمة تشهد خروج المواطنين من أجل شراء الكثير من المستلزمات والسفر للأهل من أجل قضاء عيد الفطر المبارك بالتالى سوف تحدث كارثة في زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا لذلك يجب تطبيق الحظر الشامل فى تلك الفترة
.

تعليقات

التنقل السريع