القائمة الرئيسية

الصفحات

المصرى البورسعيدى يفجر مفاجأة عن حقيقة رحيل محمود وادي لصفوف الزمالك



فجر محمود الخولى نائب رئيس مجلس إدارة المصرى البورسعيدى صباح اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر مايو من العام الجارى 2020 خلال اجتماع تليفونى مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامجه ملعب أون المذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1 مفاجأة من العيار الثقيل عن عرض الزمالك التجارى لربح التعاقد مع الموظف الكروى الدولى الفلسطينى محمود وادى رأس حربة الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادى المصرى البورسعيدى فى موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية فى الصيف المقبل من عام 2020.

وأكد محمود الخولى أنه المصرى البورسعيدى ربح محادثات شفهية من قبل ادارة الفارس الابيض فضلا أن نادى بيراميدز فى الفترة السابقة من أجل ربح التعاقد مع الموظف الكروى محمود الوادى فى الصيف المقبل ولكن لم نفوز حتى الوقت الراهن بعرض تجارى رسمى من قبل احدهم.

بينما قال محمود الوادي خلال حوارة مع احمد شوبير اليوم الاثنين انه لم يربح تلك المعلومة ولم يعرف اى شئ عن عرض الزمالك وبيراميدز لربح التعاقد التجارى معه فى الصيف المقبل من عام 2020.

واشارت محمود وادى ان اى موظف كروى يحلم باللعب لصفوف الاهلى والزمالك مشيرا ان مسئول السوق التجارى لي اخبرني بأن مستقبلى الكروي خلال المرحلة المقبلة سوف يكون فى عالم الساحرة المستديرة الخليجى.

وأضاف الموظف الكروى محمود الوادي أنه فى عام 2013 كان قريب من ارتداء الفانلة البيضاء حيث قدمت الى مصر وتدرب مع فريق الناشئين بنادى الزمالك وكنت أقدم مستوى مميز للغاية ولكن بسبب شهر رمضان فكان يجب عليه العودة الى الاراضى الفلسطينية من اجل والدتى وكنت مخطط ان انزل الى مصر مرة اخرى فى رابع ايام عيد رمضان ولكن الظروف السياسية وتوقف الدورى المصرى حين في ذلك الحين منعتنى من الرجوع الى الاراضى المصرية منعتى فضلا عن عدم قدرتى حين ذلك الى السفر الى مصر.

تعليقات

التنقل السريع