القائمة الرئيسية

الصفحات

الصحه العالميه تسعد المصريين بهذا الخبر بشأن فيروس كورونا

الكاتب/ نادي عزت شفيق
كشفت نعيمه القصير ممثلة منظمة الصحة العالمية خلال مؤتمر صحفي امس الخميس لمنظمة اليونيسيف والصحة العالمية في مصر عن خبر سار للمصريين بشأن فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩
ووجهت نعيمة القصير ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر الشكر لدكتوره هاله زايد وزيرة الصحة والسكان على مبادرتهم والطلب من المنظمة أن نكون جزءا منها لإعطاء دعم فني لطلاب المدارس.
وأكدت نعيمة القصير ممثلة منظمة الصحة العالمية إنه من المؤكد الاستمرار في العملية التعليمية في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل الأيدي بالصابون لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ مشيره إلى نجاح مصر في إجراء منظومة التعلم عن بعد في ظل أزمة فيروس كورونا قبل كثير من الدول.
واوضحت نعيمه القصير الي أن المنظمة تهتم بصحة الطالب لافته ضررورة تغير سلوكيات المواطن الموروثة مشدده أن المسئولية مشتركة بين المسئولين والمنظمات.
ونوهت ممثلة منظمة الصحة العالمية إلى أنه من الضروري التشديد على إجراءات التباعد الاجتماعي والرياضة والتغذية السليمة، والتهوية الجيدة.
وواصلت نعيمه القصير إلى أن توافر المستلزمات الطبية مسئولية جميع القطاعات بالإضافة إلى التدعيم النفسي والجسدي للطفل ونشدد التزامنا بدعم مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرؤية مصر 2030 بما فيها وزارة التربية والتعليم.
وعلى جانب آخر كشفت وزارة الصحة والسكان امس الخميس عن خروج 908 تم شفائهم من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ من المستشفيات وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي الذين تم شفائهم من فيروس كورونا إلى 81597 حالات حتى امس.

تعليقات

التنقل السريع