القائمة الرئيسية

الصفحات

"يابختكم يامصريين " الصحة تكشف مفاجاة سارة للمصريين بشأن فيروس كورونا

كشف الدكتور عبد اللطيف المر ، أستاذ الصحة العامة بجامعة الزقازيق ، خلال اتصال هاتفى عبر قناة " اكسترا نيوز " الفضائية , اليوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر من العام الجارى 2020, عن مفاجاة سارة للمصريين بشأن فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

 

واكد أستاذ الصحة العامة بجامعة الزقازيق ، أن  أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 حتى الوقت الراهن مطمئنة ولا تدعو الى القلق مشيرا ولكن يجب الحظر منها.

وأضاف أستاذ الصحة العامة بجامعة الزقازيق ، ان فى الوقت الذى يعانى منه العالم من الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19  فإن مصر على عكس ذلك  وفى فى الوقت الراهن في طريقها للتغلب على الموجة الاولى من فيروس كورونا حيث اوشكت الموجة الاولى على الفراغ.

 وأشار الدكتور عبد اللطيف المر ، ان يجب  على المواطنين الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 مؤكدا ان هناك تناقص من اتباع الإجراءات الاحترازية من قبل المواطنين فى مصر فى الوقت الراهن.

 

 ونوه الدكتور عبد اللطيف المر ،ان فيروس كورونا المستجد لم ينتهى بعد ويجب على المواطنين العودة الى اتباع الاجراءات الاحترازية  حتى نهاية فيروس كورونا بشكل كامل لافتا أن الأطباء يبذلون مجهود كبير من أجل مكافحة الفيروس العالمى .

 

تعليقات

التنقل السريع