القائمة الرئيسية

الصفحات

مني زكي تكرم بجائزة فاتن الحمامه فى مهرجان القاهره الدولي


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

اعلن مهرجان القاهرة السينمائي  الدولي  عن منح الفنانة المصريه الجميله منى زكي جائزة فاتن حمامة للتميز في الدورة 42 التي مقرر لها ان تقام خلال الفترة من 2  إلى 10 ديسمبر القادم لعام 2020 وذلك نظرا  لمسيرتها الفنية المليئه بأعمال سينمائية بارزة في السينما المصرية.
حيث تحل النجمه المصريه الجميله مني ذكي ضيفه علي الإعلامية ريا أبى راشد في لقاء مفتوح على هامش تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 42 بجائزة فاتن حمامة وذلك في الرابع من ديسمبر القادم لعام 2020  في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا ولمدة ساعة بدارالأوبرا المصرية.
وقد أعلنت الفنانه منى زكي عن فخرها وفرحتها والشكر لكل زميل ومخرج وكاتب وعامل في هذه المهنة كان سببا في هذه اللحظة التي لن تنسى في  اختيارها للتكريم بجائزة عظيمة تحمل اسم الفنانة الكبيرة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة العريق .
وأكملت الفنانه منى زكى الي اني سوف أظل معتزه بانتمائي للفن والسينما المصرية كما أنني أتمنى أن أكون قد شاركت ولو بجزء ضئيل في دعم هذه الصناعة المهمة ووصولها للمكانة المناسب واؤكد للجمهور بأننا سوف نظل نبذل اقصى ما بوسعنا حتى تستمر ريادة الفن المصري.
والجدير بالذكر الي ان النجمة المصرية منى زكي بدأت مشوارها الفني مبكرًا و أول أدوارها كان مع الممثل والمخرج العظيم محمد صبحي وذلك في مسرحية "بالعربي الفصيح" ومنذ ذلك الوقت زخرت مسيرتها الفنية بالكثير من الأدوار المختلفه التي تظهر مواهبها الكثيره في التمثيل والرقص والأداء الصوتي كما تؤكد علي استطاعتها على تحقيق التوازن في اختيار الأدوار ومهارة تقديمها على الشاشة المصريه.

تعليقات

التنقل السريع