القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلي يعلن الطوارئ لهذا السبب


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

يقوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني بدراسة الدخول في معسكر مغلق بداية من الأحد القادم 22 من نوفمبر الجارى لعام 2020 استعدادا لنهائي دورى ابطال افريقيا .

حيث جاء قرار مدرب الفريق بيتسو موسيماني بسبب تعرض اللاعبين لإصابة فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  في الفترة الأخيرة الماضية وكان أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا، والتي أظهرت نتيجة المسحة الطبية إيجابية مساء أمس هذا بالإضافة لصانع العاب الفريق صالح جمعة والتي أظهرت النتيجة إيجابية قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم .

حيث ابدي الجنوب الأفريقي بيتسو موسماني مدرب الفريق تخوفه من تعرض اللاعبين لإصابات جديدة خلال الفترة القادمه تهدد قوام الفريق قبل النهائي الأفريقي المقرر أقامته في 27 من نوفمبر الجاري لعام 2020  على إستاد القاهرة الدولي أمام الزمالك .

ومن المفروض أن يدخل نادي الأهلي معسكر مغلق وذلك عقب مباراة الفريق في كأس مصر مساء السبت 21 من نوفمبر الجارى لعام 2020 على ملعب إستاد برج العرب أمام فريق أبو قير للأسمدة ليعلن حالة الطوارئ حتى موعد مباراة النهائي الإفريقي والمقرر أقامتها الجمعة القادمه 27 من نوفمبر الجارى.

تعليقات

التنقل السريع