القائمة الرئيسية

الصفحات

وزيرة الصحه تكشف عن استعدادات الوزاره للموجه الثانيه لكورونا.

الكاتب/ نادي عزت شفيق 

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان خلال حوارها مع مراسلة برنامج "الآن" المبث عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الخميس السادس والعشرون من نوفمبر الجارى لعام 2020 عن إستعداد ووارة الصحه لمواجهة الموجه الثانيه لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩. 

وأضافت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان إننا استفدنا كثيرا من التعامل مع الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ .

وأشارت الدكتوره هاله زايد أننا أكثر استعداد وجاهزية للتعامل مع الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ .

وكلفت الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحة والسكان نصائح للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ طالبه بعدم التواجد في أماكن مغلقة لمدة طويلة خاصة لكبار السن مع ضرورة تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازيه من التباعد الاجتماعي وغسل الأيدي بالصابون وارتداء الكمامة مؤكده على أن اللقاح الأساسي لمواجهة فيروس كورونا والوقاية منه غسل الأيدي وارتداء الكمامة. 

وعلى جانب آخر كشفت وزارة الصحة والسكان أمس الأربعاء عن خروج 98  تم شفائهم من فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ من المستشفيات وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي الذين تم شفائهم من فيروس كورونا إلى 102201 حالة حتى أمس.

تعليقات

التنقل السريع