القائمة الرئيسية

الصفحات

الصحه العالميه توجه صدمه للمصريين بشان فيروس كورونا


 الكاتب / نادى عزت 

وجهت الدكتورة مها طلعت المستشار الإقليمي لمكافحة العدوى بـمنظمة الصحه العالميه خلال لقاء خاص على قناة "إم بى سي مصر 2" صدمه للمصريين بشأن فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩. 

وأضافت الدكتورة مها طلعت المستشار الإقليمي لمكافحة العدوى بـمنظمة الصحه العالميه الي إنه بمتابعة الأرقام والحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  في مصر تلاحظ ازدياد الإصابات . 

 وأشارت الدكتوره مها طلعت الي أن هناك احتمالا كبيرا بمرور الوقت ومع دخول فصل الشتاء أن يحدث زيادة كبيرة في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  مكمله أن بعض الدول الأوروبية تسجل زيادة كبيره جدا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا موضحه إلى أن هناك توقعات بارتفاع المنحنى الوبائى لفيروس كورونا  فى مصر خلال الفترة المقبلة حتى انتهاء فصل الشتاء .

وأكدت المستشار الإقليمي لمكافحة العدوى بـمنظمة الصحه العالميه إلى أن بعض الدول قامت باخذ قرارًا بعودة الإغلاق مرة أخرى لسبب تفشى فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ بشكل كبير مشيره أن الاجراءات المتبعة من وزارة الصحة والمواطنين هى التى سوف تعمل على تراجع أعداد الاصابة بفيروس كورونا وذلك من خلال اتباع الإجراءات الوقائيه والاحترازيه من ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعى وغسل الأيدي  بالصابون .

تعليقات

التنقل السريع