القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة العدل الامريكيه تنهي الجدل بشأن تزوير الانتخابات الامريكيه.


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

انهي ويليام بار  وزير العدل الأمريكي اليوم الثلاثاء الاول من ديسمبر الجاري لعام 2020 خلال  لقاء مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية الجدل حول تزوير الانتخابات الامريكيه.

وأضاف ويليام بار  وزير العدل الأمريكي إلي أن  وزارة العدل الامريكيه لم تكتشف أي دليل عن تزوير الانتخابات بها لتغيير نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020  والتي اسفرت عن فوز  المرشح الديمقراطي، جو بايدن، على الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب.

وأوضح ويليام بارر في لقاء مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إن وكلاء النيابة الأمريكيين وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي كانوا يعملون على متابعة شكاوى مخصصة ومعلومات تم الحصول عليها بخصوص تزوير الانتخابات الامريكيه لكنهم لم يتوصلوا إلي  اي دليل من شأنه أن يغير نتيجة الانتخابات الأمريكية.

وتابع   ويليام بار  وزير العدل الأمريكي"حتى وقتنا الحالي  لم نكتشف أي تزوير على نطاق يمكن أن يؤثر على نتيجة الانتخابات الامريكيه".

حيث كشفت الحملة الانتخابية لترامب أعلنت في وقت متقدم من اليوم تحريك دعوى قضائية أمام المحكمة العليا بولاية ويسكونسن وذلك للطعن على نتائج الانتخابات الرئاسية بالولاية.

واعلنت الحملة الانتخابية لترامب في بيان، إن الدعوى تضتمن 4 حالات تشمل أدلة واضحة على بطلان نتائج التصويت المعلنة والتي تعلن فوز المرشح الديمقراطي، جو بايدن بالانتخابات الامريكيه كما جاء فى صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

وقد اتت الدعوى القضائية بعد يوم واحد من اعتماد  توني إيفيرس حاكم الولاية بنتائج الانتخابات بفوز جون بايدن بأكثر من 20 ألف صوت.

وتتضمن الدعوى القضائية التي رفعتها حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مطالبة بإعادة جمع الأصوات في الولاية.

وتاتي ولاية ويسكونسن هي آخر ولاية أمريكية يتم اعتماد نتائج الانتخابات بها ليتم بعد ذلك الإعلان عن النتائج النهائية الرسمية للانتخابات الامريكيه  والتي من المحتمل أن تؤدي إلى فوز بايدن ليصبح الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية بدلا من رونالد ترامب الرئيس الأمريكى الحالي.

تعليقات

التنقل السريع