القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلى يكشف حقيقة الحصول على ثنائى الزمالك اوباما ومصطفى محمد

 


افصح امير توفيق مدير التعاقدات التجارية للفريق الاول لعالم الساحرة المستديرة بالنادى الاهلى اليوم الاحد الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر من العام الجارى خلال اجتماع هاتفى مع الاعلامى احمد شوبير مقدم برنامج ملعب اون الذى يذاع عبر قناة اون تايم سبورت عم حقيقة حصول الفريق الاحمر على الثنائى يوسف ابراهيم اوباما ممول هجمات نادى الزمالك ومصطفى محمد راس حربة الفريق الابيض .


واكد امير توفيق مسئول السوق التجارى للنادى الاهلى ان الفريق الاحمر لم يدخل فى  اى مفاوضات تجارية مع العضو الكروى يوسف اوباما مشيرا ان الزمالك يمر فى الوقت الراهن بظروف صعبة لذلك نحن نقف مع الزمالك من اجل العبور من المحنة التى يمر به الفريق لذلك استحالة التفاوض مع لاعب من الزمالك.


واضاف امير توفيق ان البعض يتحدث اننا سوف نرسل مصطفى محمد فى ترنزيت من اجل التعاقد معه وهذا الامر عارى تماما من الصحة فنن لم نتدخل فى مفاوضات مع مصطفى محمد مشيرا نحن نحتاج الى نبذ التعصب فى الوقت الرحالى وارغب فى تعميم فكرة نبذ التعصب.


 واشار  مدير التعاقد فى النادى الاهلى حتى عندما جلس احمد الشيخ مع الزمالك من اجل الانتقال له كان بعدما استغنى عنه النادى الاهلى.

تعليقات

التنقل السريع