القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلي يكشف عن مفاجأة ساره لمشجيعيه بشأن اليو ديانج.


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

كشف النادي الأهلي اليوم الاحد السادس من ديسمبر الجارى لعام 2020 عن مفاجأة ساره لكل عشاقه ومشجعيه بشأن اللاعب اليو ديانج .

حيث اثبتت المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، سلبيتها وذلك بعد خضوع اللاعب لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة خلال الأيام الماضية.

وكان اليو ديانج قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها نادي القرن للمرة التاسعة في تاريخه

والجدير بالذكر بان اللاعب المالي اليوم ديانج بسبب الاصابه بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ عن نهائي دورى ابطال افريقيا التي قابل فيها نادى الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك والتي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف وتوج بالبطولة كما تغيب اللاعب عن الدور قبل النهائي لكأس مصر وايضا تغيب عن مباراة نهائي كأس مصر امام طلائع الجيش والتي توج الأهلي فيها بطلا بكاس مصر  .

ومن المنتظر أن يعود المالي أليو ديانج للانتظام في تدريبات الفريق حين انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين وذلك عقب التتويج أمس بكأس مصر للمرة الـ37 في تاريخ النادي الأهلي.

تعليقات

التنقل السريع