القائمة الرئيسية

الصفحات

ابرز المشاهير الذين تم اصابتهم بفيروس كورونا للمره الثانيه...تعرف عليهم


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

فيروس كورونا المسجد من نوع  كوفيد١٩ أصابه الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم منهم عدد من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا التاجي المستجد من نوع كوفيد١٩  خلال الفترة الماضية بدلا من المرة مرتين وهذا يدل  على أن الذين تم شفائهم  من فيروس كورونا قد يصيبهم مرة أخرى.

 فكان في البداية يقال إن فيروس كورونا من الممكن أن يصيب الإنسان مرة واحدة فقط ولكن مع الوقت اكتشف العلماء أن الإنسان يمكن أن يصاب أكثر من مرة بالوباء. 

 ونرصد في السطور التالية أبرز المشاهير الذين تم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ مرتين وهي: 

 1_ تأكدت إصابة الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد الإنجليزي لعالم  الساحرة المستديرة الموظف الكروى  أليكس تيليس وذلك قبل شهر بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  للمرة الثانية.

 2-أصيب رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني في ٢٦ سبتمبر الماضي لعام 2020 بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ وكان قد أصيب مطلع الشهر الجاري بفيروس كورونا  للمرة الثانية ونقل للمستشفى ثم غادره منتصف الشهر نفسه بعد تعافيه من فيروس كورونا.  

 3- أصيب صالح جمعة لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا في الفترة الأخيرة للمرة الثانية بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ وتعد هذه هي المرة الثانية في أقل من شهر التي يصاب فيها اللاعب بفيروس كورونا لأنه أصيب بفيروس كورونا للمرة الأولى في ٢٠ نوفمبر الماضي.  

 4- منذ أسبوع أصيب اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ للمرة الثانية وذلك خلال ثلاثة أشهر وكان اللاعب أصيب بفيروس كورونا للمرة الأولى عشية انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي. 

 والجدير بالذكر فن فيروس كورونا التاجي المستجد من نوع كوفيد١٩ ظهر في الصين في نهاية 2019 وبداية 2020 وبعدها انتشر في مختلف دول العالم وقد صنفته منظمة الصحة العالمية بالوباء العالمي بعد تفشيه في مختلف دول العالم وذلك في مارس 2020.   

تعليقات

التنقل السريع