القائمة الرئيسية

الصفحات

زوجة احمد الشيخ تثير الجدل بشأن رحيل احمد الشيخ عن صفوف الأهلي


الكاتب / نادي عزت شفيق  

اثارت ندى محمد زوجة أحمد الشيخ نجم النادي الأهلي عبر حسابها على إنستجرام جدلا بشأن رحيل احمد الشيخ عن صفوف الأهلي.
حيث بعثت ندى محمد زوجة أحمد الشيخ نجم النادي الأهلي رسالة إلى زوجها لاعب النادي الأهلي السابق بعد رحيله عن القلعة الحمراء مؤخرا وفسخ التعاقد بالتراضى مشدده أنه لم يأخذ فرصة لعب حقيقية طوال تواجده في فريق نادي الاهلي.
وكشفت ندى محمد زوجة أحمد الشيخ عبر حسابها على إنستجرام، معلنه "كلامى ده كمشجعة للنادى الأهلى وليس كزوجة اللاعب أحمد الشيخ فالكل يعرف إمكانيات ومهارات أحمد الشيخ وايضا عارفين ان اللاعب لم يأخذ  فرصة حقيقية فى النادى لكي يظهر  قدراته المهاريه مثلما حدث فى نادى المقاصة ونال أفضل لاعب وهداف لموسم 2016 – 2017، ومع ذلك خلال تواجده الفترة دى كلها فى النادى لم يظهر منه أى تصرف يقلل من شانه أو شان النادى".
وأكدت ندي محمد انه من واجبنا نحو هذا اللاعب أن نتمنى له التوفيق  فى المرحلة المقبله وإن ربنا يوفقه فى ناد آخر مهما كان قراره كل واحد مسؤول عن قراراته وطموحاته وأهدافه فى الحياة كذلك ليس لنا الحق أن نختار له او نناقشه في قراره ربنا يوفقك يا حبيبى فى الخطوة القادمه".
على الجانب الأخر كشف  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ السبت الخامس من ديسمبر الجاري لعام  2020 على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر

تعليقات

التنقل السريع