القائمة الرئيسية

الصفحات

" البرج العالى "لماذا تعاقد الاسماعيلى مع مروان صحراوى؟


أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاسماعيلى عن تعاقد مع  مروان الصحراوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الترجى الرياضى التونسى ونادي البنزرتى التونسى السابق لمدة موسمين مقبلين قبل غلق باب الانتقالات الصيفى .

وحصل نادى الاسماعيلى على مروان الصحراوي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادى البنزرتى التونسى فى نهاية الموسم الكروي الماضي لينضم اللاعب إلى الاسماعيلى رفقة مواطنة الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف.

يمتاز مروان صحرواى بالقوة البدنية وقدرتة الخارقة على افتكاك الكرة والاتفاع العالى لذلك يلقب بالبرج العالى بسبب قدرتة الكبيرة على استخلاص الكرة .


 

ولد مروان الصحراوي في 9 يناير من عام 1996 فى مدينة مارسيليا الفرنسية، ويحمل الجنسية الفرنسية والتونسية  بدأ مروان صحراوى كرة القدم في صفوف ناشئين نادى الترجى الرياضى التونسى قبل أن يحط الرحال إلى صفوف نادي لميتز الفرنسي.


ثم  انضم مروان صحراوي إلى صفوف كل من سيراينج البلجيكي ورديف غيمارايش البرتغالي ولكن لم يقدم المستوى المطلوب في الاحتراف الأوروبى ليعود في عام 2018 الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى البنزرتى التونسى بعدما استطاع الفريق التعاقد معه فى ذلك الوقت.


شارك مروان الصحراوي مع نادى البنزرتى التونسى فى 37 مباراة سواء على صعيد الدوري التونسي المحلى او كاس تونس استطاع ان يسجل هدفين مع الفريق فى كل المسابقات قبل أن ينتهي عقده مع الفريق التونسى.

كما شارك مروان الصحراوى الذى يبلغ من العمر اربعة وعشرين عام  مع فيتوريا غيماريش B البرتغالى فى الدرجة الثانية 14 مباراة في موسمين  وحصل التونسي مروان الصحراوي على الكارت الأصفر أربع عشر مرة خلال مسيرته الكروية.

تعليقات

التنقل السريع