القائمة الرئيسية

الصفحات

"بعد نجاح معلول وساسى " الكرة التونسية تغزو الاراضى المصرية

 الكاتب / محمد مالك

شهد باب الانتقالات  الصيفى في الكرة المصرية الذى أغلق يوم 6 من شهر ديسمبر  من العام الجارى تعاقد اندية الدورى المصرى الممتاز مع كثير من اللاعبين من تونس من أجل تدعيم مراكز الضعف لديهم وذلك بعد النجاح الباهر الذى استطاع الثنائى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والدولي التونسي فرجانى ساسى  متوسط ميدان الزمالك فى الكرة المصرية منذ قدومهم.


خلال السطور التالية نرصد اللاعبين التونسيين فى الدورى المصرى لكرة القدم

  يضم النادى الاهلى بين صفوفه على معلول الذي انضم له فى عام 2016 قادمة من صفوف نادى الصفاقسى التونسى فى صفقة كلفت الفريق 700 ألف دولار حين ذلك ولكن قدم اللاعب مستوى مميز مع الفريق الأحمر.


 بينما يضم نادى الزمالك الدولي التونسي فرجاني السياسي الذي انضم الى الفريق الأبيض في عام 2018 قادمة من صفوف نادى النصر السعودى فى صفقة كلفت الفريق الابيض حينا ذلك اربعة مليون دولار كما تعاقد الزمالك مؤخرا مع الدولى التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادى الصفاقسى التونسى  فى صفقة انتقال حر.


 فيما يضم الاسماعيلى ثنائى تونسى وهم مروان الصحراوى الذى تعاقد مع الفريق من صفوف نادى البنزرتى التونسى فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب الآخر هو فخر الدين بن يوسف .


أما المقاولون العرب يضم هو الآخر  سعد الدين الجزيري الذى مستمر مع الفريق من الموسم الماضى فضلا عن عن تعاقد الفريق مع ثنائى تونسى هذا العام وهم وسيم نغموشى وهيثم جويلى لاعب الترجى التونسى السابق.

 فيما تعاقد إنبى مع زياد بوغطاس مدافع نادى النجم الساحلى التونسى كما ضم نادي وادي دجلة  اللاعب إيهاب المباركي ظهير أيمن الترجى الرياضى التونسى  بينما استطاع سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا الى الدورى المصرى فى التعاقد مع التونسي سيف تقا.


بينما سموحة استطاع ان يحصل على خدمات التونسى رفيق كابو من صفوف نادى وادى دجلة المصرى واستطاع الانتاج الحربى أن يحصل على خدمات التونسي رفيق الكامرجي.

كما استطاع الجونة المصرية من التعاقد مع محمد حبيب يكن فيما استمرار الجناح التونسى عمر لعيونى فى صفوف نادى بيراميدز.

تعليقات

التنقل السريع