القائمة الرئيسية

الصفحات

حالات طلاق تهز الوسط الفني في 2019. . تعرف عليها


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

العديد من الفنانات والفنانين عاشوا حياتهم للفن ولم يتزوجوا حيث كرسوا حياتهم للفن فقط ولكن الكثير منهم تزوجوا وأنجبوا أطفالا أيضا وبعضهم لم ينجب وهناك زيجات ناجحة لكثير من الفنانين ولكن يوجد بعض الفنانين يعانون من عدم استقرار حياتهم الزوجة فلحأؤا إلى الطلاق لإنهاء العلاقة الزوجية بين الطرفين. 
ونرصد في السطور التالية حالات طلاق هزت الوسط الفني عام 2019 لكثير من نجوم الفن وهم: 


1_ الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد
شهد عام 2019 طلاق الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد،  بعد الكثير من المشاكل والاتهامات وصلت للضرب والتسبب في إجراء عملية استئصال الطحال الخاص بالفنانة سمية الخشاب،  حيث اتهم كل منهما الثاني في التسبب فيما حدث، 
2- ياسمين عبد العزيز وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة
 حيث كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمتابعيها خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة،  وفاجأت الجميع بأن الطلاق قد وقع قبل عام ولكن لم يعلن عنه إلى ذلك الوقت،  
 

3- عمرو سعد وشيماء فوزي 
 وانفصلت شيماء فوزي عن زوجها الفنان عمرو سعد بعد 11 عاما زواج،  وأدلت في تصريحات تليفزيونية لها أنها قد حصلت على حريتها بالكامل. 
4- شيري عادل ومعز مسعود
حيث كشفت أيضاً الفنانة شيري عادل انفصالها عن المنتج معز مسعود،  ولكنهم ظهروا بمهرجان الجونة السينمائي الدولي وأكدوا انفصالهم.  


5- مي سليم ووليد فواز
  حيث علاقة حب نشأت في وقت قصير بين الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز،  تزوجا بعدها سريعاً،  إلا أنهما انفصلا بعد 26 يوما فقط من الزواج،  دون الإفصاح عن الأسباب. 
6_- أحمد إبراهيم وياسمين عيسى
 عقب زواجه من المطربة أنغام،  اشتعلت الخلافات بين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوجته ياسمين،  تطورت إلي تحطيم الأستديو الخاص به،  بعدها طلبت منه الطلاق من خلال دعوى قضائية للطلاق. 


7- علي ربيع وندى
 حيث كشفت ندى زوجة الفنان علي ربيع عن انفصالها عنه،  التي كشفت تفاصيل طلاقها بعد الإعلان من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي،  حيث إنها أكدت أنة طردها هي وأبنتها من المنزل،  بعد أن أعتدي عليها. 
8- حلا شيحة ويوسف هاريسون
 في نفس العام كشفت الفنانة حلا شيحة،  طلاقها من زوجها الكندي يوسف هاريسون،  وأوضحت أن الطلاق تم من 5 أشهر،  وأنه كان سببا في تفرقة أبنائها إذ عادت هي إلى مصر برفقة ابنها وابنتها الصغار فيما بقيت الفتاتان في كندا مع والدهما. 


9- هنا شيحة وأحمد فلوكس
 وكشفت أيضا الفنانة هنا شيحة،  انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس،  بعد زواج لم يدم طويلًا،  لافتة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل الاحترام والصداقة. 
 10- بسمة وعمرو حمزاوي
 وفي نهاية شهر مارس لعام 2019 شهد الوسط الفني ثالث حالة طلاق داخل الوسط الفني وكانت بين الفنانة بسمة وعمرو حمزاوي السياسي وأعلنت بسمة أ،  الطلاق كان قبل شهر من إعلانه ولكنها أعلنت عنه مؤخراً. 
هل الطلاق كان حلا لمشاكل هؤلاء الفنانين؟

تعليقات

التنقل السريع