القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل وفاة فنان مصري مشهور مصاب بفيروس كورونا


الكاتب/  نادي عزت شفيق 
كان فنان رائعا رغم بساطة أدواره ترك تأثيرا في وجدان الكثيرين فقدم العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات وقام بأدوار مميزة أما عمالقة الفن المصري فقام بالتمثيل مع الفنان الراحل محمود ياسين في مسلسل العصيان  وأيضا أعمالا كثيره ولكن توفيته المنية  إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ اليوم الأحد العاشر من يناير لعام 2021.
ونرصد في السطور التالية أهم المعلومات عن هذا الفنان المصري المشهور وهي: 
1_ولد الفنان المشهور هادي الجيار  في  15 أكتوبر لعام  1949 وكان موطنه مصر. 
2_،  تخرج الفنان هادئ الجيار من المعهد العالي للفنون المسرحية،  اشتهر اسمه في مسرحية مدرسة المشاغبين. 
3_بدأ  الفنان هادي الجيار  مشواره الفني عندما جاءته الفرصة للاشتراك في مسرحية مدرسة المشاغبين بدور لطفي ثم بعدها اتجه إلى التلفزيون والسينما،  ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون. 
4_أهم أعمال الفنان هادئ الجيار هي شديد الخطورة.  وعوالم خفية.  ومليكة.  وفوق السحاب.  وكفر دلهاب  وأبو العز شيخ الغفري والزيبق  واللواء جلال والأسطورة  ومختار الدسوقي وحق ميت والمال والبنون  وغيرهم من الأعمال.  
5_ عاش الفنان هادئ الجيار متواضعا ولا ينشغل بالبطولة المطلقة،  وكل ما يهمه جودة الدور والشخصية،  وأن يقتنع بها ويجيد أداءها،  فتترك أثرها عند المشاهد قائلا:  «البطولة الجماعية التي يكون كل فنان فيها يؤدي دوره المناسب ويتقن أداءه،  هي انعكاس للحياة وللواقع بشخوصه،  فالحياة ليست فيها بطل واحد،  وكل منا يؤدي دور فعاش متواضعا.  
6_توفي الفنان المصري هادي الجيار  منذ قليل اليوم الأحد العاشر من يناير لعام 2021  متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩ وذلك عن عمر ناهز 71 عاما،  وقد تسبب في مضاعفة حالته هو إجراؤه لجراحة القلب المفتوح خلال الأشهر الماضية


تعليقات

التنقل السريع