القائمة الرئيسية

الصفحات

شبانه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هذا اللاعب


الكاتب / نادى عزت شفيق 

فجر الإعلامي محمد شبانة في برنامجه مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع،  مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هذا اللاعب الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية والذي كان انتقاله له ضجة شديده في الوسط الرياضي
حيث إن الوسط الرياضي في الفترة الأخيرة يشهد ضجيج بشأن اللاعبين وانتقالاتهم من أنديتهم للأنديه الأخرى في الدوري المصري أو استقطاب لعيبه أجانب لبعض الأندية المصرية.  
وصرح الإعلامي محمد شبانه في برنامجه مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع بأن اللاعب رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن نادي بيراميدز حيث أعلن أن أحد المقربين من اللاعب رمضان صبحي لاعب بيراميدز،  أكد أن اللاعب قام بالتحدث مع أحد المسئولون بالنادي،  وطالبه بالبحث له عن عرض احتراف في أوروبا وذلك لفك الضغط التي يتعرض لها اللاعب رمضان صبحي. 
وأكد الإعلامي محمد شبانه بأن المصدر أكد أن رمضان صبحي يشعر بضغط كبير على عاتقه منذ رحيله عن القلعة الحمراء وانضمامه لنادى بيراميدز وهذا بسبب هجوم الجماهير المستمر،  وتركيز جميع وسائل الإعلام معه.
فقد أدى هذا الضغط على رمضان صبحي إلىابتعاده عن مستواه وعدم قدرته على العطاء على النجيلة الخضراء  داخل المستطيل الأخضر،  وهذا هو السبب الرئيسي الذي  دفعه للتفكير في الخروج من بيراميدز على سبيل الإعارة لأحد الأندية الأوروبية أملا للرجوع لمستواه الحقيقي الذي تعودنا عليه. 
والجدير بالذكر بأن الإعلامي محمد شبانه يظهر 3 أيام أسبوعيا وهي أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام الساعة السادسة مساءً من كل أسبوع وذلك من خلال برنامجه 'مع شبانه'على صفحة اليوم السابع حيث يقدم في برنامجه القضايا الرياضية على الساحة الكروية وما يتعلق باللاعبين من انتقالات من أنديتهم لأنديه أخرى وأهمها ما يدور داخل قطبي الكره المصرية الأهلي والزمالك. 

تعليقات

التنقل السريع