القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة سارة لعشاق كل جماهير الأهلي. . . تعرف عليها


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

في الفترة الماضية عانى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بغياب عناصر من الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩   مثال اللاعب أكرم توفيق واللاعب المدافع بدر بانون وكان الفريق يسعى لعمل مسحه لهما.  

ونرصد في السطور التالية تقرير طبيب الفريق بخصوص اللاعبين وهو: 
1_أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نتيجة المسحة الاحترازية التي خضع لها اللاعب المغربي بدر بانون مدافع ‏الفريق أمس،  بعد شعوره بأعراض البرد السبب الذي جعله لم يخوض المباراة أمام المقاولون أمس الخميس والتي انتهت بنتيجة 2: 3 لصالح الأهلي. 
2_حيث أتت  نتيجة المسحة سلبية،  ‏وسوف يتم تقييم حالته قبل مران الفريق يوم الأحد القادم لتحديد فرص مشاركته بناء على تعافيه ‏من نزلة البرد التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن لقاء المقاولون العرب أمس الخميس وأكد طبيب الأهلي بشأن  أن حالة اللاعب مطمئنة بشكل عام. ‏
3_وقد كشف طبيب الأهلي في تصريحات صحفية  أن أكرم توفيق أجرى مسحة طبية إضافية وجاءت النتيجة سلبية لهذه المسحة.  ‏
4_ والجدير بالذكر فإن المدير الفني لفريق نادي الأهلي بيتسون موسيماني  إقامة مران استشفائي اختياري اليوم الجمعة للاعبين. فيما ‏يحصل الفريق على راحة يوم السبت ويؤدي مرانه يوم الأحد القادم استعدادا لمواجهة بيراميدز ‏المقرر لها مساء الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز وبهذا التقرير أصبح اللاعبان جاهزان للمشاركة أمام بيراميدز.   
هل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسيمانى يستفيد من اللاعبين أكرم توفيق وبدر بانون في مباراة  بيراميدز؟

تعليقات

التنقل السريع