القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة العمر..الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم الدورى المصرى

 


يستعد الفريق الاول لنادى الزمالك من أجل مواجهة نادي تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجارى من عام 2021 فى المباراة التى تجرى فى اطار الاسبوع الثانى من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا لعالم الساحرة المستديرة.

 ومن جانبه داخل الفريق الاول لنادى الزمالك فى مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع نجم الدورى المصرى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل مدافع دفاع الفريق بعنصر مهم جدا خصوصا فى ظل رغبة الدولي المصري محمود علاء فى الاحتراف فى الخليج.

 وفتحت اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز خطوط مفاوضات مع الدولي المصري عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لنادى بيراميدز من أجل ربح التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة. ويخطط عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لنادى بيراميدز من أجل الرحيل عن الفريق السماوى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة الماضية. وينتهى عقد عبد الله بكرى مع نادى بيراميدز فى نهاية موسم عالم الساحرة المستديرة الجارى رفض اللاعب التجديد مع الفريق السماوي مما ادى الى استبعاده من حسابات الجهاز الفنى للفريق. 

ورحب الدولى المصرى عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لنادى بيراميدز بالانتقال إلى صفوف نادى الزمالك فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل بسبب رغبة فى المشاركة فى المباريات بشكل أساسي خلال موسم عالم الساحرة المستديرة المقبل.

 وفى حالة قيام اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بالتعاقد مع عبد الله بكرى فسوف يكون صفقة مميزة للفريق الأبيض فى ظل طلب المدرب باتشيكو بالتعاقد مع مدافع مميز. 

تعليقات

التنقل السريع