القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجاة خطيرة للاهلى..نجم بيراميدز يمنح الفريق صدمة كبيرة


قبل بداية الموسم الكروى الجارى أعلن الفريق الاول لنادى بيراميدز عن التعاقد مع الدولى المصرى أحمد فتحى الظهير الأيمن للنادى الاهلى السابق فى عقد لمدة ثلاثة أعوام مقابل من أجل المساعدة في تحقيق أحلام الفريق السماوي في المستقبل

 ولكن شهدت الايام القليلة الماضية مفاجاة من العيار الثقيل كان بطلها الدولى المصرى أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق الاول لنادى بيراميدز. 

حيث يفكر احمد فتحى بشكل جادى فى الرحيل عن الفريق الاول لنادى بيراميدز فى نهاية الموسم الكروى الجارى بسبب عدم ارتياحه مع الفريق السماوى حتى الوقت الراهن. ويشعر الدولى المصرى أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق الاول لنادى بيراميدز بالندم بسبب قراره بالرحيل عن الفريق الاول للنادى الاهلى بعد مسيرة كبيرة كانت مع الشياطين الحمر حيث كان يظن بانه سوف يحظى بفرصة المشاركة مع الفريق السماوي بشكل أساسى عكس ما كان فى النادى الاهلى الذى كان معه منافس قوي وهو محمد هانى.

 ولكن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الاول لنادى بيراميدز تلقى صدمة كبيرة من قبل الجهاز الفنى للفريق السماوي حيث لا يفوز احمد فتح بقناعة المدرب الأرجنتيني أروابارينا المدير الفنى لنادى بيراميدز الذى لا يقتنع به ويفضل عمر جابر وأحمد توفيق فى مركز الظهير الأيمن عنه رغم ان احمد توفيق مركزة الاساسى فى وسط الملعب لذلك يشعر اللاعب بعدم التقدير فى الفريق.

 وطلب الدولى المصرى أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق الاول لنادى بيراميدز من وكيله بالبحث له عن عرض احتراف فى عالم الساحرة المستديرة فى الخليج من اجل ايجاد فرصة له من أجل المشاركة بشكل أساسى حتى يضمن عودته إلى صفوف المنتخب الوطنى المصرى الذى يقوده المدرب المصري حسام البدرى.
 

تعليقات

التنقل السريع