القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة قوية للأهلى.. الزمالك يخطف توقيع نجم الموسم



يواصل الفريق الاول لنادى الزمالك العمل بشكل جاد من أجل التحضير لموسم الساحرة المستديرة المقبل من الوقت الراهن خصوصا فى مركز قلب الدفاع فى ظل رغبة الثنائى محمود علاء مدافع القلعة البيضاء والدولي المصري محمود حمدي الونش عن الفريق فى نهاية الموسم الكروى الجارى  من أجل تحقيق حلمهم فى الاحتراف .

وطلب المدرب البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول للقلعة البيضاء فى الحصول على مدافع مميز فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم الشاق الخلفى من الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة.

ومن جانبها فتحت اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك  برئاسة اللواء عماد عبد العزيز مفاوضات مع الدولي المصري عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز  فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم مركز دفاع الفريق فى الفريق الأبيض فى الموسم المقبل .

واستطاعت اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك من الحصول على توقيع عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز من اجل الانتقال الى الفارس الأبيض فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم مركز خط الدفاع بالفريق بناء على طلب مدرب الفريق الابيض باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض.

ويفرغ عقد عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول للنادى السماوى فى نهاية الموسم الكروى الجارى رفض اللاعب التجديد  مع الفريق السماوي بسبب غيابه عن المشاركة  مع الفريق منذ بداية موسم الساحرة المستديرة الجارى بعد تعاقد الفريق مع احمد سامى مدافع نادى  مصر المقاصة.

وكان الفريق الاول لنادى الاهلى يرغب فى التعاقد مع عبد الله بكرى مدافع نادى بيراميدز من أجل تدعيم خط دفاع الفريق فى ظل اقترب رحيل رامى ربيعة.

هل يتعاقد الزمالك مع عبد الله بكرى ؟ شاركنا بالتعليق

تعليقات

التنقل السريع