القائمة الرئيسية

الصفحات

شيكابالا يتسبب فى كارثة داخل الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في المباراة التي تجرى على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر فبراير من العام الجاري في المباراة التي تجرى في إطار الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

ومن جانبه تسبب محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كارثة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الساعات الماضية. 


حيث عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غضبة الشديد من المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأبيض بشكل أساسي في المباريات الأخيرة دخوله الملعب بشكل بديل.  

وأكد الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مشاركته أساسي في المباريات يساعده على التألق مع الفريق الأبيض ولكن المشاركة كبديل لتمنحه الفرصة الكافية من أجل التألق.  بينما يرى المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يعمل على مشاركة شيكابالا في المباريات كبديل لأنه مجهوده البدني لا يسمح له بالاستمرار في المباراة طيلة ٩٠ دقيقة. 

وقدم  الدولي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرمال مستوى مميز مع الفريق الأبيض منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا في شهر أكتوبر الماضي أمام الأهلي المصري. 

هل يرحل شيكابالا عن الزمالك؟ شاركنا بالتعليق 

تعليقات

التنقل السريع