القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة موجعة لرمضان ..تعرف على كواليس اتصال ملك نادى بيراميدز مع أمير مرتضى


بعد  تراجع مستوى الفريق الاول لنادى بيراميدز خلال الموسم الكروى الجارى حيث فقد الفريق فى أحد عشر مباراة خاضها فى الدورى المصرى هذا العام ثمانية عشر نقطة وكان آخرها فقد الثلاثة نقاط أمام الفريق الاول لنادى انبى أمس الأربعاء بعدما تلقى الفريق الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الاسبوع الحادى عشر من الدورى المحلى لذلك يسعى سالم الشامسى ملك الفريق الى تصحيح الوضع بالفريق خلال الفترة المقبلة.

 وخلال السطور التالية نرصد كواليس اتصال  رجل  الأعمال  سالم  الشامسى ملك نادى بيراميدز مع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الاول لنادى الزمالك السابق.

واكدت  تقارير صحفبية  ان سالم  الشامسى قام بفتح اتصالات مع العديد من الشخصيات الرياضية لمناقشتهم في كيفية إعادة الفريق للمنافسة والتعرف منهم على أسباب سوء النتائج.

واضافت التقارير  ان ملك نادى بيراميدز تواصل مع المشرف العام على الفريق الاول لنادى الزمالك السابق من أجل معرفة وجهة نظرة فى  امكانيات خالد جلال المدير الفنى للفريق الاول لنادى الزمالك  السابق من أجل إمكانية إسناد له الكثير من المهام الفنية داخل الفريق السماوى الفترة المقبلة.

واشارت التقارير  ان إتصال سالم  الشامسى مع أمير  مرتضى منصور بسبب عدم رضاء عن نتائج الفريق السماوى فى الدورى المصرى بعد عدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز في  اخر اربع مباريات فى الدورى المصرى الممتاز.

 وتابعت التقارير  أن المفاوضات تجري  مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا المدير الفنى لنادى بيراميدز من أجل رحيله عن الفريق بسبب تراجع نتائج الفريق السماوى خلال الموسم الكروى الجارى  على الصعيد المحلى وخسارة الفريق الكثير من النقاط فضلا عن مستوى الفريق المتواضع.

هل يرحل المدرب الأرجنتيني أروابارينا عن فريق بيراميدز ؟ شاركنا بالتعليق

تعليقات

التنقل السريع