القائمة الرئيسية

الصفحات

الصحة تعلن عن مفاجأة سارة للمصريين بشأن فيروس كورونا


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

كشف المتحدث باسم وزارة الصحة خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي شريف عامر،  ببرنامج يحدث في مصر،  المبث على فضائية إم بي سي مصر عن مفاجأة سارة للمصريين بشأن فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩.  

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة إنه تم افتتاح 34 مستشفى حميات وصدر لاستقبال مرضى فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  مشددا أنهم خط الدفاع الأول لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩.  

وأشار إلى أن وزارة الصحة كانت محددة من بداية ظهور فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  81 مستشفى وذلك لاستقبال وعزل مرضى فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩.  

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة أنه يجب على المواطنين ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترزيه من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي على أن تكون المسافة بين الفرد والآخر من متر إلى متر ونصف وغسل الأيدي بالماء والصابون 

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة أننا  مستعدون لموجة أخرى لفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد١٩  أو ارتفاع إصابات فيروس كورونا،  ولكن لازم المواطن يقفوا بجوارنا حتى لا نصل للذروة مرة أخرى.  

وأكمل أننا معرضون لازدياد في عدد  الإصابات بفيروس كورونا  موضحا إلى أن مصر خرجت من كأس العالم لكرة اليد بصفر إصابات فيروس كورونا  رغم استقبالها الضيوف من كثير من دول العالم.

تعليقات

التنقل السريع