القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على حقيقة زواج الراقصة صافينار. . تفاصيل مثيره


الكاتب/ نادي عزت شفيق 

في الآونة الأخيرة وخاصة بين الوسط الفني كثرت الإشاعات التي أطالت الكثير من عالم  الفن وتسببت في العديد من المشاكل لهم وأيضا أثرت على حياتهم الأسرية وتعد الراقصة صافيناز من هؤلاء الذين وصلت لهم الإشاعات.  

 فقد نفت الراقصة الأرمينية الجميلة  صافينار ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها في الآونة الأخيرة وذلك،  بعدما شاركت جمهورها صورتين عبر حسابها الشخصي علي فيس بوك،  حيث كانت تقف مع أحد أَصْدِقَائِهَا،  معلقة على الصورة أسد مصر.  

 وكشفت  الراقصة الجميلة الأرمينية صافينار عبر فيس بوك:  يا جماعة أنا ماقولتش إني اتجوزت ولا صرحت بالخبر ضده،  أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دائما في ظهري،  واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل. وجدير بالذكر صافينار  واحدة من أهم الراقصات خلال السنوات الأخيرة منذ دخولها الساحة وذلك من خلال  فيلم القشاش التي خطفت به الأضواء بظهورها في البرونو وهي ترقص على نغمات أغنية على رمش عيونها لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال مجموعه من الأفلام وكليبات الأغاني مما جعل لها جماهيرية خلال وقت قصير. وقد شاركت الراقصة الجميلة صافينار في فيلم أنت حبيبي وبس بطولة محمد ثروت والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة بوسي والفنانة القديرة هالة فاخر ومحمد محمود والفنان القدير محمد حلاوة،  ومن إخراج أحمد البدري. 

وأيضا شاركت الراقصة صافينار  أيضا في فيلم أمان يا صاحبي بطولتها،  والفنان سعد الصغير،  والمطرب محمود الليثي الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي،  حول مطربي الأغنية الشعبية،  ويشارك به عدد كبير من نجوم الطرب الشعبي. 

والمعروف أن الراقصة صافيناز أو صوفينار جوريان من مواليد 25 أغسطس عام 1976  وكانت تعمل في بدايتها كراقصة باليه ثم ولعت بالأغاني العربية فاتجهت إلى الرقص الشرقي. 

 وكان ظهور صافينار الأول في بعض الأغاني المصورة التي أنتجتها قناة داع الفضائية والتي اختصت بالأغاني الشعبية وكانت الأغنية الأولى التي رقصت فيها حينها هي أغنية وربنا المعبود

 ومنذ أن ذاعت شهرة الراقصة صافينار وانطلقت الكثير من الدعوات من الوسط الفني وخارجه تطالب بطردها من مصر بحجة أنها تمارس المهنة دون ترخيص. 

كما اتهمت الراقصة صافينار بممارسة الدعارة في روسيا،  قبل مجيئها إلى مصر لتخرج عن صمتها وتنفى تلك الشائعة متوعده من يحاول إيذاءها بأنه سوف يدفع الثمن غاليا في القريب العاجل. هل بهذا الكلام أكدت الراقصة صافينار عدم زواجها؟

تعليقات

التنقل السريع