القائمة الرئيسية

الصفحات

عمرو أديب هذا الأمر سوف يحدث خلال أيام بشأن التسجيل العقاري


الكاتب / نادي عزت شفيق 

أفطن   الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية المبث عبر فضائية إم بي سي مصر التى تظهر عبر القمر الصناعى المصري على النايل سات  أمس الجمعة إن هذا الأمر سوف يحدث خلال أيام بشأن التسجيل العقاري. 

 وأضاف الإعلامي عمرو أديب إلى أن المواطن يعد  اهم اهداف الدولة المصرية  حيث تضع المواطن على أولوياتها حيث تسخر له كل الجهود في خدمته وتسيير الأمور عليه بطريقه سهله ومبسطة   

 وأكد الإعلامي عمرو أديب أن مصر تضع المواطن على رأسها حيث تبذل كل الجهات الغالى والنفيس  لصالح هذا المواطن وتوفير سبل الراحة والاطمئنان له. 

 وأوضح عمرو أديب إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى  سوف يعقد جلسات تفاهم  على مدار الأربعة أيام المقبلة مع الوزراء الذى يستحوذون على  الامر بملف التسجيل العقاري وذلك بهدف تقليل الإجراءات على المواطن المصري بشأن التسجيل العقاري.

 ولفت الإعلامي عمرو أديب إلى أن الأيام التي مرت كانت تخبر عن العقدة، ولكن الأيام التى سوف تلنى  سوف تكون عن الحل المناسب مكملا أن الاراضى المصرية  كانت ضعيفة   ولكن فى الوقت الراهن فانه الدولة المصرية تبذل جهدا كبير من اجل اصلاح العقبات التى تعترض ابناء الوطن وحاليا يجرى العمل فى اصلاح مشاكل العقارات

تعليقات

التنقل السريع