القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم زمالكاوى جوكر..الاهلى يقترب من الحصول على الصفقة العالمية

 


بعد أن تلقى الدولى المالى اليو ديانج متوسط ميدان الفريق  الأول لكرة القدم بنادى الاهلى من الرحيل في نهاية موسم الساحرة المستديرة الجارى 2021 بعد أن تلقى اللاعب الكثير من العروض من أجل الاحتراف في كرة القدم الاوروبية آخرها كان من قبل الفريق الاول لنادى جالطة سراى التركى الذى يراقب اللاعب من أجل الحصول على خدماته.

لذلك يسعى المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى إلى ضمن الحصول على لاعب مميز فى وسط الملعب يعوض رحيل الدولي المالى اليو ديانج متوسط ميدان الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الاهلي عن الفريق الأحمر فى نهاية  الموسم الكروى الجارى.

وفتح الفريق الأول بالنادى الأهلى خطوط مفاوضات مع الدولي المصري  أحمد توفيق متوسط ميدان الفريق الاول لنادى بيراميدز من أجل الحصول على خدماته فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم مركز وسط ملعب الفريق المصرى.

ورحب متوسط ميدان الفريق الاول لنادى بيراميدز  بالانتقال إلى صفوف الفريق الاول للنادى الاهلى فى موسم الانتقالات الصيفية لانه يرغب فى العودة من أجل اللعب فى نادى جماهيرى فضلا عن التواجد مع شقيقه أكرم توفيق متوسط ميدان المارد الأحمر.

ويرى المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى أن الدولى المصرى  أحمد توفيق متوسط ميدان الفريق الاول لنادى بيراميدز هو اللاعب المناسبة لطريقة مع القلعة الحمراء كما أنه سوف يعوض  الرحيل المتوقع للمالى اليو ديانج عن الفريق الأحمر.

 

تعليقات

التنقل السريع