القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج حديث ينهى على وباء كورونا خلال 120 ساعة فقط


افطنت شركة ميرك  التى تنبع من الاراضى الامريكية فى ساعات متاخرة من مساء امس الاحد الذى يوافق توقيت السابع من شهر مارس من العام الجارى عرشين واحد وعشرين عن ربح الشركة بعد التجارب على علاج ينهى وباء كورونا العالمى الحديث من نوع كوفيد 19.

واضافت الشركة التى تنبع من الولايات المتحدة الامريكية ان الشركة حققت الربح فى تطوير علاج يقضى على وباء كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 يتم ربح المختبر منه من فم البشر مشيرا ان صعوبات ازمة وباء فيروس كورونا المستجد افتربت بشكل جدى من الفراغ على مستوى جميع نواحى  القارات الارضية فى الوقت الاخير.

ونوهت قناة الغد الفضائية خلال تقرير له بث عبرها فى ساعات متاخرة من مساء امس الاحد ان تلك الاختبار فى مرحلة اجراء التجارب  حيث يتم ربحة عن طريق الفم مؤكدا ان الجزء الاول من النتائج الفحوصات للعلاج اثبت ان نحو خمسين فى المائة ظهر قل من عدد  الحالات التى تغادر الحياة بسبب وباء فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19.

 وتابعت قناة الغد ان ظهر ايضا انخفاض بنحو خمسية فى المائة من اعراض الجهاز التنفسى الذى يربحها مصاب وباء فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 لافتا ان الدواء الحديث الذى ظهر لعلاج كورونا منحتا امكانيات حديثة  من اجل القضاء على المرض العالمى الخبيث بسبب  الفعلية  الكبيرة التى ظهر عليها الفيروس العالمى.

الجدير بالذكر ان عملية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد 19 تجرى على مستوى العالم منذ فترة كبيرة وسط اشارت باستمرار التطعيم لفترة كبيرة جدا من اجل انهاء الفيروس العالمى الخطير جدا.

كما يجرى ايضا التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد فى مصر منذ عدة اسابيع فى جميع الاراضى المصرية حيث عملت الدولة المصرى على توفير جميع اللقحات من اجل الاسراع فى القضاء على المرض فى جميع الاراضى المصرية فى فترة قصيرة جدا حتى تعود الحياة الى طبيعتها فى مصر بعد عامين من تعطل معظم الانشطة فى مصر والوطن العربى والعالم اجمع على اثر تلك الفيروس.

تعليقات

التنقل السريع