القائمة الرئيسية

الصفحات

الافصاح عن كواليس تساقط ثمن الذهب فى مصر والعالم


حدثنا امير رزق المتولى منصوب عضو فى الجوهرجية فى مجلس الغرف التجارية المنتمى الى مصر فى ساعات متاخرة من مساء الاربعاء الذى يمنحنا رقم الثالث من شهر مارس من العام المتواجد عشرين واحد وعشرين عن مجموعة من الاسباب التى افصحت عن سقوط اسعار الذهب فى الاراضى المصرية فى قارات العالم فى الوقت الذى نعيش فيه.

 و افطن امير رزق ان سقوط اسعار الذهاب  ان ثمن الذهب قد تناقص بمجموع قدرة مائة وخمسين  من الدولارات من توقيت الاعلان عن بداية شهر فبراير وحتى الوقت المتواصل الان .

واضاف  عضو فى الجوهرجية فى مجلس الغرف التجارية خلال الاتصال عبر الهاتف الموبيل خلال اجتماع شريف عامر الاعلامى على البث المفتوح لقناة ام بي سي مصر التى تتواجد من اجل تغطية الشأن المصرية منذ فترة كبيرة  ان نقايل اسعار الذهب جاء نتيجة قلت مجموع المواطنين فى الموت فى الولايات المتحدة الامريكية والاراضى الاوروبية من وباء كورونا المستجد من نوع كوفيد 19  بالاضافة الى ان حتى ذلك الوقت لم تخرج المجموهة التحفزية الامريكية.

واشار امير زرق ان مع تراجع ثمن الذهب نجد المواطنين فى الاراضى المصرية والعالم يتراجعون عن ربح الذهب حيث يتخيلون بان الذهب سوف يرجع للخلف فى السعار بشكل اكبر ولكن يحدث ارتفاع فى شراء الذهب عندما يحدث ارتفاع فى ثمن الذهب حيث يتخيلون بان الذهب سوف يرتفع اكثر .

 

تعليقات

التنقل السريع