القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة نارية للمارد الاحمر بسبب مباراة الاسماعيلى فى الدورى المصرى

ربح الفريق الأول الخاص بالنادى الأهلى فى ساعات متاخرة من مساء امس الاربعاء الاجتماع الكروى على حساب الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاسماعيلى بمقصدين دون رد دونهم كل من الدولى المغربى بدر بانون من ركلة جزاء وصلاح محسن فى الجزء الخامس عشر من عمر مسابقة الدورى العام المصرى للكرة المستديرة.

 تأكد غياب الدولي المصري حسين الشحات جناح الفريق الأول للنادى الأهلى عن مواجهة الفريق الاول لنادى  النصر أحد أندية الدرجة الثانية المصرية فى دور 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

ولكن  تأكد  تخلف العضو حسين الشحات جناح أيمن الفريق الأول للنادى الأهلى بعدما تلقى الكارت الاصفر الثالثة في مباراة الأحمر أمام فى المباراة التى  أقيمت فى إطار الجزء الثانية عشر المؤجل  من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وكان حسين الشحات  على إنذارين من قبل حيث كان الكارت الاصفر امام الفريق الاول لنادى المقاولون العرب فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وفي المباراة الثانية أمام الفريق الاول لنادى بيراميدز  قبل سفر الفريق الى العاصمة القطرية الدوحة من أجل بطولة كأس العالم للأندية.

وعبر جمهور النادى الاهلى رضائم بغياب حسين الشحات من أجل  عودة الفريق الى مستواه السابق خصوصا أن الفترة الحالية تشهد تراجع في أداء اللاعب.

وعلى جانب آخر دخل الفريق الاول للنادى الاهلى مفاوضات مع الدولى الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم الفريق الاول لنادى ستاندرليج البلجيكي من أجل الحصول على خدماته فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويرغب النادى الاهلى فى الحصول على خدمات مهاجم الفريق الاول لنادى ستاندرليج البلجيكي من أجل تدعيم مركز رأس الحربة   خصوصا فى ظل عدم اقتناع المدرب  الجنوب  افريقى  موسيمانى  المدير الفنى للنادى  الاهلى  بخدمات الدولى الكونغولى والتر بواليا الذى ربح الفريق الأحمر التعاقد معه من صفوف الفريق الأول لنادى الجونة فى موسم رواج اعضاء الكرة بين الأندية فى التوقيت الشتوى المنصرف.

فى شأن متصل يجرى الفريق الأول للمارد الأحمر مباراة قوية فى الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من شهر مارس من العام الجارى امام نادى فيتا كلوب الكونغولى فى الجزء الرابع من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا.

تعليقات

التنقل السريع