القائمة الرئيسية

الصفحات

ساحر الزمالك يسقط الفريق فى كارثة والاهلى كلمة السر

بعد ان اخفقت اللجنة المكلفة بادارة الفريق الاول للكرة المستديرة بنادى الزمالك فى انهاء عقد التونسى فرجانى ساسى المتمركز فى وسط ملعب الفريق الابيض فى تمديد عقد ليقرب العضو الكروى التونسى من الرحيل عن الفريق الابيض فى نهاية العام الكروى الجارى.

ولكن اللجنة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز سقطت فى كارثة اخرى كان بطلها هذا المرة احمد سيد زيزو متوسط ميدان  القلعة البيضاء الذى عقدت اللجنة معه جلسة تفاهم من اجل تمديد عقدة مع الفريق الابيض.

ولكن الدولى المصرى زيزو لاعب الفارس الابيض وجة مفاجاة من العيار الثقيل الى اللجنة الفريق الابيض بعدما طلب من الفريق ربح خمسة عشر مليون جنية فى الموسم الواحد من كرة القدم من اجل الاستمرار مع الفريق لاطول وقت ممكن.

ويربح احمد سيد زيزو من الفارس الابيض خلال الموسم الكروى الجارى نحو ثلاثة ونصف مليون جنية لذلك يرغب فى ربح مزيد من الاموال من  ادارة نادى الزمالك من اجل الموافقة على تمديد عقدة مع الفريق فى الفترةى المقبلة خصوصا  انه اصبح عنصر هام فى الفريق الابيض   وساهم فى وصل الفريق الابيض الى نهاية دورى ابطال افريقيا التى فقد فيها الفريق الربح امام الفريق الاول لنادى الاهلى .

ومن جانبها منحت اللجنة المكلفة بادارة الفريق  الابيض العضو الكروى احمد سيد زيزو  مهلة لمدة اسبوع من اجل تجديد عقدة مع الفريق قبل اصدار قرار نهائى بخصوصة.

وترغب اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك فى التواصل الى اتفاق مع احمد سيد زيزو من اجل تجديد  عقد فى فترة توقف الدورى المصرى الممتاز فى الفترة مابين عشرين من شهر مارس حتى نهاية شهر مارس من العام الجارى فى الفترة التى تعلب فيها مصر مباراتى فى تصفيات كاس امم افريقيا.

 وعلى جانب اخر يواجة الفريق الاول لنادى الزمالك فى الساعة التاسعة مساء يوم  الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من شهر مارس 2021 الفريق الاول لنادى الترجى الرياضى التونسى  فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا فى المواجهة التى تجرى بين الفريقين على ارضية ملعب القاهرة الدولى فى العاصمة المصرية القاهرة.

ويامل احمد سيد زيزو فى الانتقال الى صفوف الفريق الاول لنادى الاهلى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من اجل تحقيق حلمة.

تعليقات

التنقل السريع