القائمة الرئيسية

الصفحات

وزيرة التخطيط تفصح عن مكافآت مالية للمرأة المصرية التى تلتزم بتلك الأمر المفاجئ

أظهرت الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط المصرية  اليوم الخميس الذي يوافق الثامن عشر من شهر مارس من العام المستمر 2021  عن مكافات مالية  للمراة المصرية التى تطبق هذا الأمر المفاجئ.

واضافت وزيرة التخطيط المصرى خلال اجتماع عبر الهاتف مع الاعلامى شريف عامر خلال برنامجة الشهير يحدث فى مصر التى تتولى قناة ام بي سي مصر الفضائية بثها عبر قناتها ان الوزارة استطاعت  ان تبدأ مشروع تدريب اثنين مليون سيدة مصرية على المشروعات متناهية الصغر فى خطة مرسومة على توقيت كبير من الزمن.

وتابعت الدكتورة هالة السعيد ان الشخص المصرى الذى يستحوذ على عشرة من الأبناء لا يشعر بأي  ثمار من التقدم لانه الكم الكبير من الارتفاع فى عدد المواطنين يؤدي إلى القضاء على الجهود المبذولة من أجل النهوض والتنمية فى البلد.

وواصلت وزيرة التخطيط المصرية خلال الحوار عبر الهاتف مع الاعلامى الشهير شريف عامر اننا نعكف فى الوقت الراهن على دراسة تقديم حافز مادى الى الاسرة المصرية التى  تطبيق ضوابط التنظيم السرى.

وأشارت الدكتورة هالة السعيد انه ايضا سوف يتم توفير مكافآت مالية الى السيدات المصرية التى تنجح فى تطبيق التنظيم الاسرى وفق  للشروط تربحها المرأة بعد فترة معينة كحافز مشيرا أن تلك الإجراءات والقرارات تانى لاننا نرغب في الحفاظ صحة المرأة المصرية بشكل قوى وهو ما يتحقق من خلال خفض معدل الإنجاب .

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد كلف قبل عدة ايام من الوقت الراهن برفع الأجور والمعاشات في مصر من أجل مساعدة أبناء الوطن المصري على تحسين معيشتهم حيث تم رفع أجور الموظفين إلى ثلاثة عشر في المائة ونفس الامر على اصحاب المعاشات وذلك فى إطار خطط الرئيس في رفع الأجور فى مصر الذى طبقة منذ فترة كبيرة.

تعليقات

التنقل السريع