القائمة الرئيسية

الصفحات

عملاق السعودية يقترب من اقتناص نجم النادى الاهلى المصرى

أفصح الاعلامى الشاب عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الشهير عبر فضائية قناة النهار المصرية خلال برنامج نمبر ون عن تطورات حديثة بشأن اللاعب المصري حسين الشحات المنتمي إلى مركز الجناح الأيمن لكرة القدم بالنادى الأهلى المصرى.

 

واكد الاعلامي المصري عمر ربيع ياسين فى توقيت اليوم الجمعة الذى يناسب التاسع عشر من شهر مارس من العام الجارى 2021 ان  الوكيل المسئول عن العضو الكروى المصرى حسين الشحات يعكف فى الوقت الجارى على التواصل مع بعض الأندية في دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للاندية العربية المحترفين السعودي لكرة القدم من أجل مكانيات التعاقد مع اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وتابع عمر ربيع ياسين أن تفكير الدولى المصرى حسين الشحات جناح الفريق الأول للقلعة الحمراء من أجل مغادرة قلعة الفريق فى نهاية العام الكروى الجارى ياتى فى ظل حملة الانتقاد الواسعة التى يحصل عليها اللاعب من أنصار النادى الاهلى بسبب تراجع المستوى الفني الخاصة به.

ويستعد المارد الأحمر لكرة القدم من  أجل مواجهة نادى المريخ السودانى فى الاسبوع الخامس من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا لكرة القدم يوم اثنين من شهر أبريل المقبل من العام الجارى.

 

ترتيب المجموعة

ويقبع الفريق الاول للنادى الاهلى فى المركز الثانى في ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط فيما سقط الفريق الأول لنادى المريخ السودانى فى الجزء الرابع من  المجموعة بينما عملاق تنزانيا سيمبا يحتل المركز الاول فى جدول ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط ويأتي فيتا كلوب الكونغولى فى الترتيب الثالث برصيد أربع نقاط.

 

 الفوز على فيتا كلوب

وكان النادى الاهلى قد حقق الربح على حساب فيتا كلوب الكونغولى فى  المرحلة الرابعة من دور المجموعة لدورى ابطال افريقيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ ليقترب الفريق من العبور إلى ربع نهائى البطولة.

 

تعليقات

التنقل السريع