القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح الان نتيجة الصف الثانى الثانوى العام للفصل الأول الدراسى ٢٠٢١

  



افصحت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم الاثنين الموافق الثانى والعشرين من شهر مارس من العام الجارى ٢٠٢١ عن نتيجة الجزء الاول من الصف الثاني الثانوى العام ٢٠٢١.
وأجريت امتحانات الصف الثانى الثانوى العام للجزء الأول من العام الجارى عبر جهاز التاب فى المدارس المصرية  فى وسط اجراءات احترازية مشددة خوفا من تعرض الطلاب إلى الاصابة بفيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد ١٩.
وكشفت مصادر من التربية والتعليم ان نسبة النجاح مرتفعة هذا العام عن اى عام اخرى بعد إعلانها فى الساعة الثانية عشر ظهرا اليوم الاثنين.
 
نتيجة الصف الثانى الثانوية العامة
وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى قد الغاء امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى فضلا عن الصف الأول والثانى الاعدادى لكل مادة وقام واستبدالها بامتحان مجمع بسبب فيروس كورونا المستجد من نوع كوفيد ١٩.
وقد ادى طلاب الصف الأول والثانى الثانوى العام عبر جهاز التاب على مدار عدة أيام وذلك فى اطار النظام الجديد التى تطبق وزارة التربية والتعليم من أجل الارتقاء بالتعليم المصرى لكى يواكب النظام العالمى. 

رابط نتيجة الصف الثانى للثانوية العام. 
ويمكنك ربح نتيجة الترم الاول للصف الثانى للثانوية العامة ٢٠٢١ عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفنى المصرى عبر هذا https://moe-register.emis.gov.eg/

وبعد الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم اختار الصف الثانى الثانوى العام مع اضافة الكود الخاص بك ثم ضع الرقم القومى الموجود في البطاقة الخاصه بك ثم اختار عرض النتيجة.

تعليقات

التنقل السريع