القائمة الرئيسية

الصفحات

الإفصاح عن تفاصيل مبادرة السعودية الخضراء

 اظهر  الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية 
عن تفاصيل مبادرة السعودية الخضراء
فضلا عن مبادرة الشرق الاوسط الخضراء فى ساعات متاخرة من مساء  امس السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس
من العام الجارى عشرين واحد وعشرين.

 

واضاف  الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أن  تلك المبادرات التى سوف تظهر الى النهار قريبا تعبر عن استحوذ المملكة فى تلك الفكر الذى ترغب فى توجية خلال الفترة المقبلة فضلا عن المنطقة  من أجل الحفاظ على الارض والطبيعة من أجل وضعها فى  السند المستهدف حتى نستطيع الوصول على المستفيدات العالمية.

 

وتابع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودى أن المملكة  العربية السعودية تستحوذ على نسبة كبيرة من المساهمة فى النفط على مستوى القرى الارضية بالكامل لذلك نستحوذ على ادارك دورنا المطلوب فى  القضاء على أزمة المناخ مشيرا  اننا سوف نكافح على معالجة أزمة المناخ مثل دورنا في الحفاظ على السوق وأسعار النفط والطاقة .

 

وتابع ان  المنطقة تستحوذ على العديد من المشاكل  البيئة مثل التصحر الذى يؤدى الى حدوث صدمات اقتصادية  مشيرا أن نحو ثلاثة عشر مليار نفقدها بسبب العواصف الرملية كل عام.

 

ونوه الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أن تلوث الهواء من غازات الاحتباس الحرارى  استطاعت أن تؤثر على البشر حيث تقلل من عمر المواطنين فى حدود سنة الى سنة ونصف مؤكدا أن المملكة العربية السعودية من خلال مبادرة  السعودية الخضراء على ارتفع الغطاء النباتى وخفض التسرب الكربوني  و ومكافحة خراب الارض والقضاء على  التلوث فضلا على القدرة على الحفاظ على الحياة البرية.

تعليقات

التنقل السريع